لغة القالب

المهدية : الإطاحة بأكبر مروّج مخدرات

المهدية : الإطاحة بأكبر مروّج مخدرات

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بالمهدية من الإطاحة بأكبر مروج مخدرات بالجهة وذلك بعد أن تم نصب كمين محكم بأحد الأماكن الوعرة بجهة الجبل من معتمدية رجيش، وفق ما أكّده الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية، فريد بن جحا.

وأوضح بن جحا، أنّ "المظنون فيه عمد خلال محاولته الفرار إلى محاولة الاعتداء على أحد الأعوان بسكين وبتدخل رئيس الفرقة قام بالاعتداء عليه بواسطة مادة صلبة على مستوى رجله اليمنى و بالرغم من ذلك تمت السيطرة عليه"، موضّحًا أنه "بتفتيشه تفتيشا دقيقا تم العثور داخل ملابسه الداخلية على كيس بداخله كمية كبيرة من أنواع مختلفة من المخدرات، وهي 75 قطعة من مخدر الزطلة مختلفة الاحجام، 14 كيسًا من مخدر الكوكايين، 8 أقراص اكستازي وقرص بركيزول، إلى جانب سكين وهاتف جوال ومبلغ مالي قدره 3240 دينار من عائدات البيع".

وباستشارة النيابة العمومية في الموضوع، أذنت بفتح محضريْ بحث الأول "المسك بنية الترويج لمادة مخدرة والثاني الاعتداء على موظف عمومي اثناء ادائه لعمله و مسك سلاح ابيض دون ترخيص والاذن بالاحتفاظ بالمعني بالأمر".

وتجدر الإشارة إلى أن المعني محل تفتيش و من ذوي السوابق العدلية في مجال ترويج المخدرات و قد سبق و أن قضى عقوبة سجنية لمدة 20 سنة من أجل ذلك". 

* مصدر الخبر : إذاعة جوهرة

10:45:00 ص

عدد المواضيع