لغة القالب

والي المهدية يعاين مستودعات شركة النقل بالساحل بالجهة

والي المهدية يعاين مستودعات شركة النقل بالساحل بالجهة

تبعا للإشكاليات التي تمّت إثارتها خلال جلسة العمل المنعقدة يوم أمس الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 حول متابعة تنفيذ برنامج النقل الريفي المدرسي وتنفيذا للتعهّدات التي أكّد عليها والمتعلقة بالحرص على تسيير وصول التلاميذ إلى مدارسهم في أحسن الظروف وبوسائل نقل تتوفر فيها عناصر السلامة .

تحوّل والي المهدية صباح اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 إلى كلّ من مستودع شركة النقل بالساحل فرع الجم ومستودع شركة النقل بالساحل فرع المهدية للوقوف على جاهزية الحافلات التابعة لشركة النقل بالساحل بالجهة ومدى استعداد الشركة لتأمين الرحلات لمختلف الخطوط المبرمجة وخاصة تأمين تنقل التلاميذ إلى مؤسساتهم التربوية ومنها إلى بيوتهم في ظروف طيبة .   

كما عاين الوالي ظروف العمل بهذه المستودعات وتفقّد وضعية أسطول الحافلات كما اطلع على سير عمليات الصيانة بالورشات ومنظومة الصيانة ومخزن قطع الغيار .

واطلع الوالي على الإشكاليات المطروحة بورشات الصيانة وتشخيص العوامل المتسبّبة في تأخير وتيرة ونسق عمليات إصلاح الحافلات المعطبّة حيث تحاور مع فنيي الصيانة العاملين بالمستودعين وثمّن الجهود المضاعفة المبذولة من قبلهم لإصلاح ما يمكن إصلاحه من الحافلات رغم محدودية عددهم .

والي المهدية يعاين مستودعات شركة النقل بالساحل بالجهة

و أكّد الوالي أنه يعوّل على جهود كافة فنيي شركة النقل بالساحل بفرعيها المهدية والجم لتسريع نسق عمليات الصيانة لحسن استغلال والتوظيف الأمثل للأسطول والعمل على حلّ مشاغل المواطنين والتلاميذ المتعلقة باضطرابات مواعيد الحافلات و خاصة بالمناطق الريفية وتوفير خدمات هذا المرفق على أحسن وجه .

- دائرة الإعلام بالولاية - 

7:38:00 م

عدد المواضيع