لغة القالب

سلقطة: تجاوب سريع...وحملة أمنية تسفر عن..؟



جميل أنّ تلعب وسائل الإعلام دورها في نقل الأخبار و مشاغل المواطن بكلّ حيادية وموضوعية، و تترك أثرها في المشهد العام، والأجمل من ذلك، هوّ تجاوب الإدارات مع كلّ ما ينشر ويكتب بطريقة مسؤولة وفعّالة.
فعلى إثر المقال الذي تمّ نشره في موقع راديو مهدية بتاريخ 03 جويلة 2017 وتحت عنوان : سلقطة: مدينة الأحلام .. شوهوا كلّ جميل فيها. قامت بلدية قصور الساف بالتنسيق مع مختلف الوحدات الأمنية من شرطة و حرس و شرطة بلدية يوم أمس الثلاثاء 18 جويلية 2017 بحملة أمنية غير مسبوقة في مدينة سلقطة.
وقد تمّ خلال هذه الحملة إزالة عدد من الخيمات المنتصبة في الشواطئ وغير المرخّص فيها، و رفع عدد من الطاولات التابعة للمحلات التجارية و المقاهي وحجزها بسبب الإستغلال المفرط للرصيف، وتحرير محاضر في الغرض ، و التنبيه على أصحابها بالتقيّد بالتراتيب القانونية. كما شهدت هذه الحملة التصدّي لأصحاب الدراجات النارية ممّن يثيرون الشغب في الطريق العام وإيقاف شخصين واقتيادهما إلى مركز الأمن، إضافة إلى مراقبة بعض المحلات التي كثرت حولها تشكيات المواطنين نتيجة الضجيج المستمر والصادر منها خاصّة خلال ساعات الفجر الأولى.
حملة، بعثت الارتياح في صفوف الأهالي، ناهيك وأنّ المدينة شهدت خلال هذه الفترات ارتياد عدد مهول من المصطافين لم تعشه سلقطة سابقا، وقد علمنا أنّ معتمد قصور الساف رئيس النيابة الخصوصية أعطى الإذن بتواجد دوريات المراقبة على مدار الساعة لفرض القانون و التصدّي لكلّ ما من شأنه إقلاق راحة المواطنين.

12:57:00 م
عدد المواضيع