لغة القالب

لماذا يصرّ المسؤولين على تهميش الموج الرياضي برجيش ؟


يعتبر فريق الموج الرياضي للبيسبول والسوفتبول برجيش من أبرز الأندية التونسية الناشطة في هذه الرياضة برغم حداثة عهده إذ تأسس سنة 2011 وتحصّل على 6 ألقاب بالتمام والكمال وآخرها لقب بطولة هذا الموسم في صنفي الرجال و السيدات الأسبوع الماضي.


لكن ما يعيشه هذا النادي الذي يمثّل لاعبوه ولاعباته العمود الفقري للمنتخب التونسي من قلة الاهتمام وغياب الدعم الأدبي والمادي من سلطة  يعتبر مظلمة في حقّه ولا يشرّف الرياضة ولا الرياضيين المتألقين .. تصوّروا فقط أنّ هذا الفريق ليس له ملعب ولا يجد مكانا لإجراء التدريبات وكثيرا ما يتمّ منعه من استغلال الملعب البلدي بـرجيش من طرف بلدية الجهة على غرار ما حصل في اليومين الأخيرين حين تمّ طرد كامل اللاعبين والإطار الفني من الملعب برغم تدخّل الجامعة ووالي المهدية شخصيا للسماح لهم بالتدرّب على المعشّب استعدادا لنصف نهائي الكأس يوم 9 نوفمبر 2014 أمام الجمعية العسكرية بالكاف والملعب الرياضي بمرناق لكن مرّة أخرى يحول رئيس بلدية رجيش دون وأن يتمكّن الفريق من إجراء تدريباته في حين يتمّ السماح لأكاديمية كرة القدم التي لا تمثّل فريق رجيش بل تمثّل مؤسسة خاصة من استغلال الملعب كامل اليوم دون حسيب ولا رقيب ..

فهل هكذا نجازي المتألّقين ممّن شرّفوا الرياضة التونسية ؟ وإلى متى سيتواصل تجاهل هذا الفريق الذي سيشارك قريبا في بطولتي العالم في صنفي الرجال والسيدات بكندا واليابان ؟ المصدر : جريدة التونسية - بقلم أيمن بن رحومة
5:48:00 م
عدد المواضيع