لغة القالب

جمال اللاعبة الكازاخستانية سابينا التينبيكوفا يهدّد مستقبلها الرياضي


أصبح مستقبل لاعبة كرة اليد الكازاخستانية سابينا التينبيكوفا الرياضي مهدّدا ليس بسبب عدم براعتها بل بسبب جمالها !!


أصبحت التينبيكوفا البالغة من العمر 17 سنة تحظى بمتابعة كبيرة على الإنترنت بسبب ملامحها الملائكية وقوام الرياضي المثالي (طولها 182 سنتيمترا وطول ساقيها 120 سنتيمترا) ، حتّى أنّه تمّ اختيارها أجمل لاعبة كرة طائرة حسب عديد المواقع الرياضيّة.



وتصدّر اسم اللاعبة الكازاخستانية صاحبة الملامح المشابهة لشخصيات الكارتون اليابانية مؤشرات البحث في محرك غوغل هذا الشهر بعد مشاركة منتخبها في بطولة دولية في تايوان، اتصبح محلّ متابعة من الجميع حتّى أنّ مدرب المنتخب الكازاخستاني اشتكى في أكثر من مناسبة من عجزهم عن مواصلة التمارين بسبب الازدحام الجماهيري لالتقاط الصور مع اللاعبة الجميلة.


وقال المدرّب إنّ الجميع يتصرّف وكأنّ سابينا التينبيكوفا هي اللاعبة الوحيدة الممثلّة للمنتخب الكازاخستاني المشارك في البطولة وهو ما يؤثّر على معنويّات زملائها وقد يخلق إشكالا في ما بعد، مؤكّدا أنّه من المستحيل العمل في مثل هذه الظروف.


من جهتها صرّحت اللاعبة أنّها كانت سعيدة بالإطراء الذي تلّقته في البداية والاهتمام الذي حظيت به لكن سرعان ما أصبح الأمر مبالغا فيه، مشيرة إلى أنّها ترغب في التركيز على مشوارها الرياضي والنجاح كلاعبة كرة يد مع منتخب بلادها. ويذكر أن ّ سابينا التينبيكوفا تحظى بمتابعة أكثر من 235 ألف متابع على موقع الأنستغرام.
11:30:00 ص
عدد المواضيع